أنا حامل

Avatarبقلم:  فريق أنا حاملالثلاثاء، أغسطس 11، 2015
nine & beyond

 

Nine & Beyond هي أول علامة تجارية محلية تقدم حلولاً عصرية للحوامل والأمهات فهي التجربة الأكثر راحة ورفاهية والتي ستهتم بدولاب ملابس الحامل طوال فترة الحمل وبعدها عن طريق تقديم مجموعة كبيرة من الأزياء العصرية الأنيقة.

 

تقول سارة طولان المؤسس والمدير الفني لـNine & Beyond: “صممنا كل قطعة ملابس ونحن نضع راحة الأم في الاعتبار باستخدام أنعم الأصواف والأقطان الخفيفة، والحرير الغني، والشيفون، والساتان لإعطاء الحوامل والأمهات الجدد الراحة والأناقة آخذين في الاعتبار التغيرات التي تحدث للجسم أثناء وبعد الحمل لذلك صُممت الملابس لتتكيف وتتناسب مع هذه التغيرات، فالتقنية الدقيقة والاهتمام بأدق التفاصيل هو ما نسعى إليه في Nine & Beyond وكانت النتيجة مجموعة تصميمات رائعة أنيقة ومرحة تقدم للأمهات والحوامل دولاب ملابس عصري مصمم خصيصاً بشكل فريد ليناسب مراحل الحمل لتبدو الحامل أنيقة ومرتاحة.

 

nine & beyond
nine & beyond
nine & beyond
nine & beyond
nine & beyond
nine & beyond
nine & beyond

 

مجموعة Nine & Beyond متوفرة الآن على الموقع

 

تعرفى أكثر على الكاتب

Avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا