تغطية ورشة (في بيتنا بيبي)

(في بيتنا بيبي) ورشة للحوامل والأمهات الجدد من تنظيم موقع أنا حامل وتقديم برنامج Home management 101.

 

في مكتبة ديوان هليوبوليس، تم اليوم الأربعاء 6 فبراير عقد ورشة عمل (في بيتنا بيبي) في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا والتي نظمها موقع أناحامل Ana7amel.net بالتعاون مع برنامج Home management 101. وقد قدمت الورشة المدربة شيرين عز الدين مؤسسة البرنامج.

هدف الورشة هو تعليم السيدات الحوامل والأمهات الجدد كيفية تنظيم المنزل لاستقبال المولود الجديد مرورًا بسنته الأولى بالإضافة لكيفية ترتيب أغرض الطفل وحقيبه بالشكل الأمثل والحفاظ على المنزل والوقت والميزانية ووضع قواعد للحياة منذ الحمل وحتى السنة الأولى من عمر الطفل.

 

الورشة استمرت لثلاث ساعات فقط حتى لا تكون مرهقة للمرأة الحامل وحصلت كل سيدة على مادة مطبوعة تلخص ما تعلمناه في الورشة.

 

تقول شيماء الجمال مؤسسة موقع Ana7amel.net-نادي الحوامل والأمهات الجدد: هدف أنا حامل هو تسهيل الحياة على السيدات الحوامل والأمهات الجدد في مصر وإمدادهم بكافة أشكال المعلومات والخدمات التي من الممكن أن تفيدهن، ولهذا فكرنا في تنظيم ورشة عمل عن إدارة المنزل للمراة الحامل والأم الجديدة ولم نجد أفضل من برنامج Home management 101 لتقديم هذه الورشة معنا ونحن ننوي-بإذن الله- أن نقدم هذه الورشة في أماكن مختلفة ليستفيد أكبر قدر من السيدات.

 

تقول شيرين عز الدين مؤسسة برنامج Home management 101: كنت أتمنى عندما كنت حاملًا في طفلي الأول أن أجد من يعطيني النصائج المفيدة لكيفية إدارة حياتي وكيفية تنظيمها ولكنني كنت دائمًا أجد محتوى صحي فقط؛ ولهذا جهزت هذه المادة لتكون عونًا للمرأة الحامل أو الأم الجديدة في تنظيم حياتها.

 

أنا حامل Ana7amel.net هو عبارة عن نادي للحوامل والأمهات الجدد، يمارس نشاطه عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها الحوامل والأمهات الجدد لتبادل الخبرات وللإستماع إلى النصائح من المختصين بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي سيقدمها النادي تباعًا. هدف النادي نشر الوعي بين السيدات الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الإستمتاع بحملهن وأمومتهن لحظة بلحظة.

 

برنامج إدارة المنزل Home management 101 هو برنامج مصمم للسيدات بمدخل إداري عن كيفية تنظيم الحياة وتفهم الأعمال المنزلية والتنظيم الداخلي وإنجاز العديد من الأعمال داخل المنزل بأقل قدر من التعب مع التحكم الكامل في الوقت والمال من أجل حياة اسرية صحية أكثر رفاهية وسعادة في منزل نظيف ومرتب دائمًا.

 

يسمح بتداول هذه النشرة الصحفية ونشرها في مختلف المنتديات والمواقع والمطبوعات. برجاء التكرم واخطارنا عند نشر الخبر عن طريق ذكر رابط الخبر أو رقم العدد وتاريخ صدوره. شكرًا لتعاونكم.

 

لمزيد من المعلومات:

www.ana7amel.net

http://www.facebook.com/ana7amel

info@ana7amel.net

01005354971