أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالثلاثاء، يونيو 25، 2013

 

الميزان: 23سبتمبر- 22 أكتوبر

 

هو طفل محب للأشياء الجميلة الملونة. يحب الهدوء والتآلف ويسعى لهما فهو لا يستطيع الحياة والإستقرار في بيت صاخب ولكن إن كان بيتك كذلك فسوف يعتاد عليه ولكنه سيبحث دائًما عن مساحة للهدوء.

 

الميزان اجتماعي بطبعه يحب المساواة ويتمنى إرضاء الآخرين ويبحث عن كلمات الاستحسان و الحب. لا يحب الخلاف ويكون غالبًا مترددًا في قراراته لأنه يريد إرضاء كل المحيطين به لذلك لديه الكثير من الأصدقاء فهو ببساطة يبحث عن الهدوء في كل علاقاته و تكون علاقته باخوته ووالديه هادئة ومريحة.

 

لن يتوقف طفل الميزان أبدا عن إحتياجه للقبول والاستحسان من الآخرين ويجب ان تنشئي رابطة قوية مع طفلك لأنه يشعر بعدم الأمان والنقص بسهولة،غني له وتكلمي معه واجعلي لكما وقتًأ خاصًا بكما فقط لتبني له ثقته بنفسه واحساسه بالاستقرار.

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا