أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالثلاثاء، يوليو 1، 2014
برج القوس 

 

22 نوفمبر- 21 ديسمبر

 

مولود برج القوس ولد كان أو بنت، لديه روح مغامرة وجرئ، ومحب للحياة بكل ألوانها و تفاصيلها فهو ظريف، مرح، محب للآخرين، ولديه حس فكاهة، يحبه الآخرون ويقبلون عليه ولكنه أحيانا يكون مزاجيا غير مستقر وأكول.

 

بروح طفل القوس هذه، لا تتعجبي كثيرًا إن وجدت أنه وضع نفسه في كل أنواع وأشكال المخاطر قبل حتى أن يبدأ المشي وستجدينه يتخطى كل الحواجز والعقبات التي تضعينها أمامه حتى يصل لكل الأماكن ويستكشف كل مايمكن استكشافه.

 

القوس اجتماعي متفائل ومنفتح على العالم من حوله ويحب استخدام كل حواسه في الاكتشاف لذلك احرصي على أن يملك عدد من الألعاب مختلفة الأشكال والملمس والألوان و عرفيه على الحيوانات والأشجار وكل التفاصيل المحيطة به في بيئته.

 

كأم لطفل القوس، يحب أن تعلميه الصبر والإجتهاد ومساعدته على أن يكون شخصية متزنة تعرف حدودها وقدراته وفهم الأمور وممارسة رياضة لتفريغ طاقتة وإعطاءه ثقة بالنفس ليجد التوازن في الحياة.

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا