أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالثلاثاء، ديسمبر 15، 2015

برج العقرب

 

العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

 


يمتاز مولود برج العقرب بالهدوء الذي يعكس ما بداخله من أسرار، فمولود العقرب لا يعبر عن ما يجول بداخله أو عن مشاعره ويفضل إلتزام الصمت وقد يحتاج الأمر منك بعض المجهود للوصول إلى أعماقه.

 

يحتاج مولود برج العقرب إلى الشعور بقوة التواصل العاطفي، حاولي التعبير له عن قوة وصدق مشاعرك، قد لا يعبر طفلك عن مشاعره ولكن طفلك يتميز بالطبيعته الحنونة الودودة كما يتمتع بالإخلاص.

 


يحتاج طفلك أيضاً للشعور بالأمان المستمر مما قد يدفعه إلى رغبة في التحكم في من حوله والرغبة في السيطرة.

 

يتميز طفلك بقوة عزيمته وشغفه ولكنه قد يميل إلى بعض السيطرة والسلوك الإستحواذي أو الإنتقامي لذلك من الأفضل الحرص على تعليمه المسامحة والغفران منذ الصغر وتكريث عزيمته وسيطرته في الأشياء الصحيحة والإستفادة من هذه الصفات فيما يفيده.

 

قد تلاحظين أن طفلك يميل إلى القصص المشوقة ويستمتع بقرائتك له إياها، وقد يظهر حبه المبكر للأفلام المشوقة وأفلام الرعب والمغامرة والألغاز.

 

المصدر

 

موضوعات ذات علاقة:
مولود برج الميزان يحب الهدوء والإستقرار

مولود برج القوس يستخدم كل حواسه

مولود العذراء يحتاج لدعم العائلة

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا