أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأربعاء، نوفمبر 11، 2015
برج الدلو

 

الدلو: 20 يناير- 18 فبراير

 

طفل برج الدلو هو طفل رائع مبدع ذكي ومليء بالمفاجآت بكل المقايس فسوف يفاجئك دائمًا بإبدعاته واختراعاته، خفة دمه. رؤيته المختلفة للأمور ستجعله مختلفًا عن الآخرين فيجب عليك أن تكوني متفتحة لتفهمي أنه عبقري بطريقته الخاصة.

 

الدلو كطفل يفضل تجربة أشياء مختلفة عن أقرانه ويفضل أنواعًا من الأكل غريبة تمامًا مثل الفلفل الحار أو أنواع الجبن الحادة وقوية الطعم فهم يحبون الإنغماس في تجارب عديدة مختلفة منذ عمر مبكر جدّا ويستغلون مايملكون من لعب أو مواد للإبتكار مما يجعلهم فوضويين ومشاغبين في بعض الأحيان.

 

يحب الدلو حريته واستقلاله لذا لا يحب الرقابة الشديدة والتي قد تؤدي الى نتيجة عكسية معه فقد يصبح انطوائيًا منعزلًا ويفقد ثقته بنفسه ويصاب بالاكتئاب فالحرية والاستقلال للدلو من أهم اهتمامته واحتياجاته الخاصة.

 

محب و مرح وإجتماعي جدًا ويحب أن يحيط نفسه بعدد كبير من الأصدقاء حتى لو من أعمار مختلفة و لو لم يستطع التعامل معهم، فهو يقدر التنوع في التجارب مهما كانت قصيرة.

 

مولود الدلو ظريف ومستقل ولكن يجب أن تحيطيه بحبك واهتمامك لأنه في بعض الأحيان يشعر بأنه مهمَل ولا يوجد من يفهمه أو يقدره لذا ساعديه على التعبير عن نفسه والصبر عليه والاجتهاد معه في مغامراته الصغيرة.

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا