أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأربعاء، نوفمبر 11، 2015
برج الحوت

 

الحوت: 19 فبراير- 20 مارس

 

أطفال برج الحوت حساسون ومرهفون بطبيعتهم ولديهم روح حالمة جذابة وستلاحظين أن طفل الحوت مرتبط جدًا بوالديه ويحتاج إلى قدر أكبر من الإهتمام والحب. وبطبيعته، مولود الحوت مرتبط جدا بأمه ويحب البقاء بجوارها ومحاولة إرضاؤها بكل الطرق.

 

مرح و حالم وغير منطقي ويبحث عن المثالية كما أنه يبعد ويتحاشى كل ما يمكن أن يدمر صورته المثالية عن العالم الذي يرسمه في خياله، لذا على الأهل محاولة جعله يستوعب البيئة المحيطة بالتدريج، ورغم ذلك فلديهم القدرة على التخيل والابتكار بطريقة فريدة للوصول للصورة المثالية في خيالهم.

 

الحوت كطفل حساس جدًا جسديًا فاحرصي على أنواع الطعام التي تقدميها له وكذلك حساس عاطفيًا ونفسيًا فاحذري من الأشخاص المحيطين به وتأثيرهم عليه خاصة أنه محب للمساعدة وذلك يجعله عرضةً للإستغلال.

 

طفل الحوت حنون وهو مصدر للسعادة لك وللآخرين وغالبًا ما ستجدينه يفضل المرح واللعب على الجد والعبوس فستحظين معه بأيام كلها عطاء ومحبة.

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا