أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالخميس، ديسمبر 10، 2015

برج الحمل

 

21 مارس – 19 إبريل

 

يمتاز مولود برج الحمل بالنشاط والحركة والحيوية المناسبة لطبيعته الجريئة، كذلك يمتاز أيضاً بصراحته في سرد ما يراه ويسمعه، ولكنه قد يكون أقل صبراً من غيره.

 

قد تعتادين مع مولود برج الحمل على نوبات الغضب المستمرة فهو يجد صعوبة في السيطرة على مشاعرة ولكن ذلك يقلل من وجود أي ضغينة أو مشاعر سلبية بمجرد تفريغ الشحنة التي بداخله.

 

يتميز أيضاً مولود برج الحمل عن غيره بطبيعته الشغوفة وحبه لبداية الأشياء الجديدة وتجربتها وتحمسه لها ولكنه سرعان ما يفقد تحمسه، حاولي مساعدته في بداية ما هو جديد وتشجيعه على الإستمرار.

 

يمكنك إستغلال نشاط وحيوية طفلك وتشجيعه على ممارسة الرياضات المختلفة التي ستمتص قدر كبير من هذه الطاقة وتكون مفيدة له في الوقت نفسه، الرياضات التنافسية قد تكون مناسبة لمولود برج الحمل ولكن عند إختيارك للرياضة حاولي الإبتعاد عن الرياضات العنيفة فنشاط طفلك وإندفاعه قد يؤدي إلى بعض الإصابات لذلك يجب الحذر.

 

 

كلمات دلالية

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا