أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأربعاء، مايو 22، 2013

 

 

العذراء: 23 أغسطس- 22سبتمبر

 

مولود العذراء هو شخصية مركبة تهتم كثيرًا بالتفاصيل وصعبة الإرضاء جدًا ولكنه يحب العائلة ويستمد قوته وثقته بنفسه من أفراد أسرته، ولايستطيع التطور والقيام بقفزات في التطور أو النمو ألا بعد تشجيع ورضى من عائلته.

 

لديه طبيعة حذره تجعله جبانًا أحيانًا و لكنه مفكر منظم محب للنظام والترتيب من الصغر

 

يحب المساعدة؛ فأطفال العذراء يبحثون عن الكمال ويسعون إليه فيحب النظام ويتبع التعليمات وهي صفات تستطيع الأم استغلالها ليكون الطفل فعالًأ ونشيطًا في مراحل العمر المختلفة.

 

شخصيته بطبيعتها ضعيفة مياله للتقوقع وستجدينه يحب أن تتكلمين إليه ويحب مراقبة الناس وهو يميل إلى التواضع وحساس جدًا لذا عامليه برفق وشجعيه ياستمرار لأنه يثق في أمه بطبيعته ويستمد قوته منها وضعيه في مواقف تجبره غلى التعامل والتآلف مع الآخرين.

 

للتعامل مع مولودك العذراء بأفضل طريقة علميه بأن الأمور ليست دائما كاملة ورائعة و قدمي له وجبات متوازنة واتبعي جدول في النوم والقيلولة ومارسي أي نشاط يبعث على الاسترخاء معه مثل المساج أو حمام دافئ هادئ قبل النوم، لأن العشوائية معه ستجعله يميل للعبوس والقلق.

 

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا