أنا حامل

avatarبقلم:  منار سعدالثلاثاء، مايو 19، 2020

أصبح التسوق الاليكتروني الآن من الأمور التي اعتادت عليها الأمهات المصريات والذي أثبت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري مما حّفّز مواقع التسوق على تطوير صفحاتها بحيث تلائم احتياجات الشراء كبساطة المواقع وسرعة الوصول إلى المنتج وعرضه بطريقة جذابة للمشتري، وحدّثوا أيضًا من سياسات الشحن والاستبدال والاسترداد حتى يشجعوا أكبر عدد من العملاء على الاتجاه للتسوق من خلالهم بدلًا من طرق الشراء التقليدية، وأرفقنا لكِ عزيزتي الأم قائمة بأفضل 10 مواقع تسوق ملابس الأطفال أون لاين في مصر:

  • الصياد
  • إل سي وايكيكي
  • زارا
  • جوميا
  • سوق
  • إدفعلي
  • شي إن
  • جولي شيك
  • بات بات
  • ديكاثلون

 

سنتحدث هنا عن مواقع تسوق ملابس الأطفال أون لاين بالتفصيل وماذا يميز كل موقع عن الأخر:

 

الصياد:

الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويعرض منتجات من أجود أماكن بيع القطن المصري، وتتنوع منتجاته بين الملابس الخارجية وملابس النوم والملابس الداخلية وحديثي الولادة.

 

إل سي وايكيكي:

علامة تجارية جيدة الخامات متوسطة السعر ويحتوي الموقع على تصنيفات تيسر عملية الشراء.

 

زارا:

علامة تجارية عالمية تتميز بأذواق فريدة، ويعتبر الموقع سهل الاختيار والتسوق.

 

جوميا:

من المواقع المشهورة في مصر والتي تفضل كثير من الأمهات التسوق من خلالها حيث أنه يوفر العلامات التجارية المعروفة والمجربة في السوق المصري

 

سوق:

يتميز بسعر الشحن المميز وسهولة التعامل وسياسات الاسترداد والاستبدال، ويوفر الكثير من عروض السعر الخاصة على المنتجات المعروضة.

 

إدفعلي:

موقع يمكنكِ من الشراء من العلامات التجارية العالمية غير الموجودة في مصر مثل (كارترز) ويمكن من خلاله أيضًا الشراء عبر مواقع الشراء العالمية ذات تكلفة الشحن المرتفعة مثل (أمازون).

 

شي إن:

من المواقع راقية الأذواق وجيدة الخامات ويمتاز بعرض تفاصيل المنتج عن قرب ويمكن المشتري من معاينة الخامات وتفاصيلها كأنه في متجر حقيقي.

 

جولي شيك:

موقع يقدم لكِ ملابس الأطفال بكل مستلزماتها وتفاصيلها الصغيرة التي قد تضطري قضاء أوقاتًا طويلة للبحث عنها في السوق التقليدي وتعتبر تكلفة الشحن من خلاله مرتفعة نسبيًا، ولكن قد يناسبك إذا اشتريتِ عدة قطع للاستفادة من خصومات أسعار الشحن حين الشراء بمبالغ كبيرة.

 

بات بات:

يعرض الكثير من ملابس الأطفال الراقية ويوفر عروضًا خاصة عند استخدام خاصية الشراء لأول مرة، ويمكن الاستفادة من عروض الشحن المُقدمة عليه عند الوصول للشراء بمبلغ معين.

 

ديكاثلون:

من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الملابس والمستلزمات الرياضية التي افتتحت مؤخرا في السوق المصري، وتعتبر أسعاره مميزه مقارنًة العلامات التجارية الأخرى الأكثر شهرة.

ونذكركِ سيدتي أن تحرصي على خصوصية وأمان معلوماتك البنكية عند كل عملية شراء اليكترونية، ومراجعة القياسات المطلوبة وسعر الشحن حتى لا تفسدي متعة شرائك بمفاجآتِ غير سعيدة.

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

منار سعد

صانعة محتوى على موقع راحة بالي، أم و كاتبة مقالات رأي، مهتمة بالأدب العربي، منهج المنتسوري، والطفولة والأمومة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا