أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأحد، فبراير 28، 2016

علامات التمدد

 

بداية من الثلث الثاني أو الثالث من الحمل قد تشعر الحامل بحكة شديدة وتشققات وخطوط حمراء بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في هذه المرحلة وتزداد هذه التشققات أسفل البطن مقارنة بباقي الجسم نظرًا لأن هذه المنطقة أكثر عرضة للتمدد خلال فترة الحمل بسبب تمدد الرحم. تختلف آثار هذا التمدد من حامل لأخرى على حسب عدة عوامل منها قوة ومرونة أنسجتها، نوعية بشرتها، العوامل الوراثية، عدد الكيلوجرامات التي زادتها.

 

استخدام كريمات التمدد المتخصصة منذ الشهر الثالث يعطي مرونة أكبر للأنسجة فيقلل من تشققها عند التمدد وبالنسبة لذوات البشرة الجيدة فإنه قد يمنع التشقق تمامًا.

 

أضافت سانوسان لمجموعة محاربة علامات التمدد في الحمل منتجًا جديدًا هذا العام وهو زيت الحماية من علامات تمدد البشرة Sanosan Mom-to-be oil.

 

يحتوي هذا الزيت على 97% من الزيوت الطبيعية كزيت عباد الشمس واللوز والجوجوبا وعند استخدامه بانتظام يساعد في الحفاظ على تناغم أنسجة البشرة بشكل مرن مما يقلل من ظهور علامات تمدد البشرة. وتستمر الحامل في استخدامه حتى بعد الولادة لمدة تختلف حسب طبيعة كل بشرة.

 

هذا الزيت خالي من الأصباغ وزيت البارافين والبرابين وهو مختبر من قبل أطباء الجلدية والنساء والتوليد، متوفر بعبوة 100 مم.

 

لمزيد من المعلومات زوري صفحة سانوسان على فيسبوك من هذا الرابط

 

مقالات أخرى مفيدة برعاية سانوسان:
نصائح للتعامل مع علامات التشقق

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا