أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالسبت، مايو 17، 2014

 قائمة إحتياجات المولود

 

الشاور ليست أو قائمة الهاديا هي قائمة بكل إحتياجات المولود تجهزينها مع أحد محلات مستلزمات الأطفال الكبيرة التي تبيع كل ما يحتاجه الطفل ثم ترسلينها لأصدقائك وأقاربك بالطريقة المناسبة لك بالإتفاق مع المحل أو تتركينها مع المحل ثم تخبرين معارفك أن قائمة إحتياجات مولودك موجودة في هذا المكان فيقومون بشراء ما يناسبهم منها لك.

 

قد تتساءلين لماذا أكتب قائمة هدايا وأعرضها على أصدقائي وأقاربي، لماذا لا أدع كل شخص يختار بطريقته الهدية التي تناسبه؟

 

هل تعرفين لماذا ؟ لهذه الأسباب الخمسة:

1. الشاور ليست أو قائمة الهدايا هي الطريقة المثلى لتضمني أنك لن تتلقي نفس الهدية عشر مرات وأنتِ لا تحتاجين إلا واحدة فقط منها.

2. باختيارك Shower list أنت لا تساعدين نفسك فقط ولكن تساعدين أصدقائك وتوفرين عليهم الكثير من الحيرة والارتباك، فتأكدي أنهم لحظة الشراء لا يتمنون أكثر من أن يعرفوا احتياجاتك ورغباتك.

3. أنت لا تتسببين في إحراج أي شخص لأن الشاور ليست تضم هدايا متباينة تبدأ من الملعقة وحتى العربات الغالية والأسرّة وبالتالي سيجد كل صديق ما يناسب ميزانيته.

4. هذا الكائن الرقيق الصغير الذي أنتِ في انتظاره سيحتاج إلى عشرات الأشياء، أدوات رضاعة، وطعام ولعب ونوم وانتقال وملابس ونظافة، وأجهزة مراقبة وشفط للبن الثدي وغير ذلك الكثير، ما يجعل من الصعب عليكِ وحدك إيجاد الوقت والميزانية لتوفير كل ذلك.

5. الـShower list يمكن إعدادها بداية من الشهر السادس ما يوفر لكِ ولأصدقائك الفرصة الكافية لتوفير كل احتياجات الطفل قبل أن يولد.

 

 مادة إعلانية

 

محلات زيروتوفايف متخصصة في إعداد الـ Shower lists وذلك لأنها تضم فريقًا مدربًا يقدم لكِ أفضل النصائح والإرشادات التي تمكنك من اختيار أجمل المنتجات لطفلك.

 

فوائد اختيار الـShower lists من محلاتZero2Five

  • بمجرد اختيار منتجات الـShower list سوف يتم حجزها لمد شهرين.
  • مشتريات مجانية بقيمة 5% من إجمالي المنتجات المشتراة من الـ Shower list.
  • هدية مقدمة من زيرو توفايف لكل Shower list.
  •  هدية مقدمة من فيليس أفنت لكل Shower list.
  • خدمة التوصيل المجاني للمشتريات داخل القاهرة.

 

 يمكن الشراء من أي فرع من فروع زيروتوفايف أو من الصفحة أونلاين.

لمزيد من المعلومات زوروا صفحة Zero2Five على فيسبوك على هذا الرابط.

 

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا