أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالإثنين، مارس 4، 2013

 

لأن Ameda تقدر أهمية الرضاعة الطبيعية لكِ ولمولودك ابتكرت منذ ستين عاما أول شفاط ثدي مريح وفعال بخصائص متميزة مثل حرية التحكم في نمط الشفط، العزل التام للهواء، أقماع شفط تناسب مختلف المقاسات، مما جعل منتجات Ameda هى اختيار أكثر من 50% من وحدات رعاية الأمومة والمستشفيات في المملكة المتحدة.

 

جربي منتجات Ameda وستشعرين كم هى مريحة ومتميزة في الأداء وقابلة للتعديل لتتوافق بسهولة مع احتياجاتك ونمط الرضاعة الخاص بكِ وبمولودك، وستحبين الإحتفاظ بحليبك بصفائه ونقائه كما وهبك لكِ الله.

 

شفاط الثدي الكهربائي الثنائي من Ameda مثالي للأم العاملة ولكل أم تتمنى تجربة شفط مريحة وسريعة، وللأم التي رزقت بتوائم. يمنحك شفاط Ameda المرونة والكفاءة والتصميم المتطور الذي تستحقين.

 

المواصفات والمزايا:

 

حرية التحكم في نمط الشفط

على العكس من أنواع الشفاطات الأخرى التي تقدم لكِ إعدادات جاهزة لشفط الحليب يترك لكِ شفاط الثدي الكهربائي الثنائي من Ameda حرية الإختيار من 32 نمط مختلف لشفط اللبن لتختاري من بينها ما ينتسب نمط رضاعتك لمولودك، مما يضمن تدفق افضل للحليب مع تحقيق الراحة القصوى وذلك بفضل خاصيتي الشفط المزدوج وتعديل السرعة.

 

العزل التام للهواء

يوجد عازل مطاطي يمنع الهواء من الانتقال من المضخة إلى اللبن، ولهذا ليس عليكِ أن تنظفي الأنبوب ولن يتسرب اللبن إلي الموتور إذا مال الشفاط.

 

أقماع شفط تناسب مختلف الإحتياجات

يوفر لك الشفاط وسائدة شفط حليب من مقاس يعد الأكثر شيوعاً واستخداماً بين الأمهات لتتناسب مع تجربتك الأولى في الشفط، مع 6 اقماع أخرى منفصلة لتختاري المقاس الذي يناسبك أو لتستعملها سيدة أخرى من صديقاتك بعدها.

 

 مميزات أخرى

  • إمكانية الاختيار من الشفط الأحادي أو الثنائي.
  • كل الأجزاء التي تحتك باللبن خالية من BPA و DEHP -وهى مركبات ضارة تستخدم في إنتاج البلاستيك.
  • يعمل بالبطارية أو الكهرباء.
  • وزنه لا يتعدى 500 جرام فقط.
  • يأتي مع قطع غيار.

 

للمزيد من المعلومات، زوري صفحة أميدا على موقع فيس بوك

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

  1. avatar   eman yusry   :

    كم سعرة

  2. avatar   فريق أنا حامل   :

    يرجى الدخول على صفحة المنتح آخر المقال لأن السهر يتغير حسب سعر السوق

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا