جميع الحقوق محفوظة لموقع أنا حامل دوت نت وشركة سماكرز

جميع المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني معدة لأغراض المعرفة والثقافة العامة وهي ليست بديلًا لإستشارة الطبيب ولا تنطبق على حالات طبية بعينها.

آخر موعد للتحديث: أكتوبر 2012

يجب قراءة الآتي بعناية لأن هذه هي الإتفاقية التي ستحدد استخدامك لموقع “أنا حامل” وخدماتنا.

مقدمة

أهلًا بكم في موقع أنا حامل من جمهورية مصر العربية. سنقوم بالإشارة إلى www.ana7amel.net فيما بعد بالموقع أو “أنا حامل”. يجب عليك قراءة هذه الإتفاقية بعناية وفي حالة عدم موافقتك عليها رجاء لا تستخدم الموقع. نرجو منك قراءة هذه السياسة كل فترة لأننا نقوم بتحديثها وفقًا مع متطلباتنا.

المحتوى

يتضمن هذا الموقع مقالات وصور ومقاطع فيديو ومقاطع موسيقة ورسوم تم تقديمها إما بواسطة فريق “أنا حامل” أو بواسطة المستخدمون، نحن لا نستطيع أن نضمن صحة كل المعلومات الواردة على الموقع ولكننا نتعهد ببذل أكبر جهد لتصلكم المعلومات الصحيحة.

يتضمن هذا الموقع أقسامًا تتيح للقراء الكتابة بحرية عن تجاربهن الشخصية، جميع هذه الكتابات تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن الموقع ونحترم حرية أصحابها في التحدث عن أنفسهن بصراحة، ونحن نخلي مسئوليتنا من أي معلومات غير دقيقة في هذه التجارب. وسنحاول -تقديريًا- تقديم مادة ملائمة لطبيعة المستخدم العربي.

إن هدفنا من المحتوى هو أن يكون محتوى تثقيفي عام وليس القصد منه أن يكون نصيحة طبية أو خاصة بالرعاية الصحية، أو خاصة بحالتك بالتحديد أو أن يـُستخدم للتشخيص الطبي. ينبغي عليك دائماً استشارة طبيبك أو أي شخص آخر أخصائي ومؤهل لتقديم الرعاية الصحية لك ولأطفالك.

يستخدم “أنا حامل” عادة المراجع والمصادر وآراء الخبراء لإعطائكم معلومات موثوقة، عادة سيتم الإشارة إلى المصادر المستخدمة في نهاية كل مقال.

أي محتوى قد تم إرساله إلينا أو نشره بواسطتك يصبح مملوكًا بشكل غير حصري لموقع “أنا حامل” ويصبح من حق الشركة استخدامه بأي شكل من الأشكال المتوافقة مع طبيعة عملنا.

القراء المستهدفين

يخدم هذه الموقع الحوامل والأمهات الجدد الناطقات باللغة العربية والمصريات بوجه خاص، كما أنه يخاطب من تجاوزن الـ16عامًا بشكل عام.

القراء والمستخدمون

من حق الموقع منع أي عضو من المشاركة وإلغاء حسابه فورًا بدون إبداء الأسباب، من التصرفات التي تؤدي إلى ذلك: السب والقذف، التحرش، وضع روابط غير لائقة، كتابة أي جمل تهين أشخاصًا آخرين، وضع أراء سياسية أو دينية، وضع أي إعلانات من أي نوع، سرقة محتوى من مواقع أخرى، وضع صورًا غير لائقة.

ملكية الموقع/حقوق الملكية الفكرية

إن هذا الموقع مملوك مؤقتًا لشركة سماكرز، وجميع الحقوق وحقوق الملكية وحصص الملكية في المحتوى المتاح عبر الموقع وشكل وأجواء الموقع وكذلك التصميمات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية المعروضة على الموقع وعناوين الموقع (URLs) الخاصة بالموقع مملوكة لشركة سماكرز وخاضعة لحماية قوانين حقوق النشر والتأليف أو العلامات التجارية .

رخصة استخدام المحتوى

يمنحك “أنا حامل” ترخيصًا محدودًا غير حصري وغير قابل للنقل وقابل للإلغاء بمشاهدة ونسخ وطباعة وتوزيع المحتوى من الموقع فقط لاستخدامك الشخصي غير التجاري، كما نسمح بتداول مقالاتنا على حسابك على مواقع الشبكات الإجتماعية وفي مدونتك الشخصية وفي المنتديات شرط ألا تزيلي أو تخفي أي إشعار بحقوق النشر والتأليف أو إشعار بالعلامات التجارية أو أية إشعارات أخرى بحقوق الملكية والمعروضة على المحتوى أو المقترنة به. ولا يجوز لك استعمال أي محتوى متاح عبر الموقع بأية طريقة أخرى أو لأي غرض آخر دون الحصول على تصريح خطي مسبق من أنا حامل.

مواقع صديقة/أطراف ثالثة

لم يقم موقع “أنا حامل ” الإلكتروني بالاطلاع على كافة المواقع المربوطة بموقعه الالكتروني عبر الانترنت وهو غير مسؤول عن محتويات أي من تلك المواقع المربوطة. إن ذكر أي موقع كهذا لا يوحي بموافقة موقع “أنا حامل” الالكتروني على كل ما جاء بالموقع المشار إليه.

العلامة التجارية

العلامة التجارية مسجلة ومملوكة لموقع أنا حامل ويعتبر استخدامها بدون إذننا أو محاولة تقليدها خرقًا للقانون.

المعلنين

أنا حامل تقدم خدمات إعلانية وترويجية لبعض الأطباء والمنتجات والخدمات كما تنشرعناوين أطباء ومحلات تجارية من باب خلق عالم متكامل للحوامل، “أنا حامل” ليست مسئولة عن أداء المعلنين ولا عن جودة منتجاتهم أو خدماتهم ولا تعتبر ضامنًا لهم.

تعليق الموقع

يجوز لأنا حامل أن يقوم بتعديل أو إيقاف أو تعليق تشغيله لهذا الموقع في أي وقت، أو أي جزء منه، بصورة مؤقتة أو دائمة من دون إشعار منا بذلك.

معلومات الإتصال

إذا كان لديك أي إستفسارات حول هذه الإتفاقية برجاء إعلامنا عن طريق بريدنا الإلكتروني info@ana7amel.com