أنا حامل

Avatarبقلم:  فريق أنا حاملالإثنين، يونيو 29، 2015
الرغبة الجنسية عند الحامل

 

نعم، تزداد درجة الاستمتاع خلال العلاقة الجنسية نسبيًا بالنسبة لعدد كبير من النساء ويرجع هذا الاستمتاع الزائد إلى زيادة تدفق الدم إلى الحوض والفرج مما يزيد من الاستجابة السريعة للإثارة كما أن حالة التدفق والنشاط الهرموني الذي يحدث بجسم السيدة الحامل يؤدي إلى زيادة درجة الاستمتاع أثناء فترة الحمل، إلا أنه يجب ألا نغفل وجود بعض المتاعب والمنغصات التي قد يكون من شأنها تقليل الرغبة الجنسية عند الحامل مثل الشعور بالغثيان والشعور بالتعب والارهاق خاصة في أول فترة الحمل. أيضًا تضخم البطن وزيادة حساسية الثديين للملامسة في الشهور الأخيرة.

 

لذلك فقد نجد السيدة الحامل مهيأة من الناحية العضوية للاستمتاع الجنسي بدرجة عالية ولكن تجد أن بعض المتاعب المرتبطة بالحمل قد تقلل من رغبتها الجنسية. 

 

اقرئي أيضًا:

 

تعرفى أكثر على الكاتب

Avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا