أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأحد، أبريل 26، 2015
سرطان الثدي

 

اتسم يوم (الشفاء الوردي.. زومباثون) بالمرح والسعادة على وجوه جميع الفتيات والسيدات فى الحدث الاحتفائي الرياضي الأول للمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي في عام 2015 يوم السبت 18 الشهر الجاري، حيث حضرت1000 فتاة وسيدة وناجيات من مرض سرطان الثدي باستضافة فندق ماريوت فى الزمالك وبرعاية إعلامية حصرية لموقع أنا حامل، مما يشير إلى النجاح الباهر الذي يحققه حدث المؤسسة للمرة السادسة على التوالي منذ عام 2011.

 

وقالت غادة مصطفى المسئول الإعلامي بالمؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي أن الحدث تميز هذا العام برونق ممارسة رياضة الزومبا على الأنغام الهندية والشرقية إلى جانب اللاتينية. حيث زادت الفقرة الهندية التى قدمتها المدربة هاجر أبو العنين من حماس المشاركات وتفاعلهم مع الحركات الرياضية.

 

وأكدت إيميلين لافندر ممثل الزومبا للياقة البدنية في شراكتها مع المؤسسة أن النجاح المتصاعد الذي يحققه الحدث منذ تقديمه فى مصر فى عام 2011 مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي يساعد على نشر رؤية المؤسسة ويدمج أفراد المجتمع فى التعبير عن مساندتهم للقضية بشكل ممتع ومرح.

 

وعن فقرات اليوم أشارت غادة مصطفى أنها اشتملت على مسابقة أفضل زي وكان من بين الأزياء المشاركة الزي الهندي، النوبي، الفلاحة، الصعيدي، بنت البلد المصرية والبلارينا. كما تضمن السحب على عدة جوائز مختلفة مقدمة من أكبر مراكز اللياقة البدنية فى مصر وفندق جراند حياة ريجينسي بشرم الشيخ.

 

كما ذكرت غادة مصطفى أن المؤسسة وزعت شنط توعية على السيدات والتي احتوت على نصائح للأكل الصحي وكيفية الحفاظ على صحة الثدي وإرشادات توعية لكل أم أو سيدة حامل فى كيفية الحفاظ على صحتها وبعض العروض والخصومات المقدمة من كبريات المحال المعنية بالمرأة والهدايا العينية ومجلة أنا حامل.

 

وكان هناك معرض على هامش الحفل تضمن مجموعة كبيرة من مراكز اللياقة البدنية والمؤسسات الصحية والاكسيسوارات على شكل الشريط الوردي، وركن للتصوير لأخذ صور سيلفي مرحة. ومن مدربات الزومبا الذين شاركو في جيسي لارسن، إيميلين لافندر، سالي سلامة، علا العباني، هاجر أبو العنين، ايرا موشكينا، بسنت باسم وعائشة باباكار.

 

وأكد الأستاذ الدكتور محمد شعلان رئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي أن المؤسسة حريصة على الوصول إلى كل السيدات والفتيات للتوعية بمرض سرطان الثدي بالطرق المختلفة حتى نكسر حاجز الخوف والصمت من المرض. وأضاف أن الرياضة والأكل الصحي والمتابعة الدورية تقلل من فرص الإصابة بسرطان الثدي، كما أن ممارسة رياضة الزومبا ليست فقط تساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية ولكن تضفي مرحًا وسعادة على كل سيدة.

 

للمزيد من المعلومات عن المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي BCFE زوري صفحتهم على موقع الفيسبوك.

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا