أنا حامل

Avatarبقلم:  فريق أنا حاملالأحد، أكتوبر 25، 2015
زومبا

 

خمس ساعات زومبا تسعيناتي ستنسيكِ متاعب الأمومة!

 

أي أم جديدة لا تتمنى أكثر من ساعات محدودة تترك بدون مسئولية لتستمتع بوقتها وياللروعة لو كانت ستخسر خلالها بعض الوزن الزائد من الحمل.

 

ولأننا أمهات مثلكن ونعرف ذلك الإحساس جيداً فأننا نسعى كل عام لرعاية حدث من أهم الأحداث الرياضية الترفيهية الخيرية النسائية في مصر (زومباثون)، ذلك الحدث الذي تقيمه المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي والذي يخصص دخله بالكامل لخدمة مريضات السرطان والتوعية بالمرض وسبل الوقاية منه والتعامل معه.

 

هذا العام الحفل بمذاق تسعيناتي وثمانيناتي السنوات التي قضينا فيها أمتع الأوقات قبل أن تشغلنا مسئوليات الحياة.

 

البسي ملابس رياضية مريحة وخذي معكِ -إذا أحببتِ-  أي ملابس أو إكسسوار أو حتى لعبة تذكرك بالأيام الجميلة وهيأي نفسك للمفاجأت.

 

ولمن لم تتعرف على الزومبا: هي تمارين رياضية كولومبية ابتكرها بيتو بيريز في التسعينات، وهي عبارة عن عدة رقصات لاتينية مجمعة، مثل السامبا والسالسا والكومبيا والميرينجي مع الرقص شرقي.

 

الزومبا تحرق من 500 لـ 800 سعر حراري في الساعة وتحقق لكِ الانتعاش والبهجة ونضارة البشرة.

 

الحدث يوم 31 أكتوبر من 9 صباحاً لـ2:30 ظهراً في فندق كونراد.
سعر التذكرة:60 جنيه.
للمزيد من التفاصيل وأماكن شراء التذاكر زوري هذا الرابط

 

تعرفى أكثر على الكاتب

Avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا