أنا حامل

avatarبقلم:  فريق أنا حاملالثلاثاء، فبراير 23، 2016

حفاضات

 

قررت “الجمعية الطبية العالمية” Medical Wellness Association وللمرة الأولى في تاريخها، أن توصي بنوع واحد من حفاضات الأطفال، لأهمية هذا المنتج وتأثيره على نمو الطفل وصحته، ووقع الاختيار على “فاين بيبي” كالحفاضة الأولى والوحيدة في العالم التي يوصي بها خبراء وأطباء الجمعية الطبية والعالمية لجودتها العالية وأدائها المتميز، بالإضافة إلى القيمة العالية التي تقدمها للأم والطفل معًا.

 

وقد حضر فريق أنا حامل الأسبوع الماضي حفل الإعلان عن التوصية في فندق سوفتيل الجزيرة بحضور رئيس الجمعية الطبية العالمية الدكتور كريستوفر برولو والدكتور حسن عبد المجيد رئيس الهيئة الصرية العامة للمواصفات والجودة، وممثلو فاين بيبي من الأردن ومصر، والفنانة إنجي وجدان، بالإضافة للعديد من الصحفيين والأطباء ومدوني الأمومة والطفولة واللايف ستايل البارزين نذكر منهم المدونة سارة طه، ونورشيك ونهى الشربيني.

 

وفي هذا السياق، أكد الدكتور حسن عبد المجيد، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، أن الهيئة تعمل على تحفيز الصناعات المصرية على التوافق مع أحدث النظم العالمية في مجال المواصفات والجودة باعتبارها أحد الأدوات الرئيسية لزيادة الميزة التنافسية للمنتجات المصرية في الأسواق الدولية.

 

خضعت حفاضات “فاين بيبي” إلى العديد من الاختبارات في معامل متخصصة في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم اختبار كافة جوانب وعوامل الأداء، بما في ذلك قياس قدرة الحفاضة على امتصاص البلل كعامل أساسي في تقييم الأداء. وقد أثبتت جميع النتائج أن حفاضات “فاين بيبي” الجديدة ذات جودة عالية وتتمتع بأعلى التصنيفات العالمية ملبية بذلك كافة المتطلبات التي وضعت من قبل “الجمعية الطبية العالمية” لتحصل على التوصية من الأخيرة لأداءها المتميز في توفير أقصى درجات العناية بجلد الطفل.

 

يذكر أن مجموعة “فاين الصحية القابضة” بدأت العمل في الأسواق المصرية منذ عام 1990 من خلال أربع مصانع على مساحة 110،000 متر مربع وذلك باستثمارات مالية تدنو من المليار جنيه.

 

إليكم مجموعة من صور الحفل

 

_DSC9925

 

_DSC9927

 

_DSC9928 (1)

 

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

فريق أنا حامل

أنا حامل هو نادي إلكتروني للحوامل والأمهات الجدد في مصر، يمارس نشاطه من خلال الموقع وشبكات التواصل الإجتماعي باللغة العربية، كما ينظم فعاليات عديدة تلتقي فيها السيدات لتبادل الخبرات والإستماع إلى النصائح من المختصين والحصول على عروض توفيرية وهدايا مجانية. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. هدف النادي نشر الوعي بين الحوامل والأمهات الجدد ومساعدتهن على الاستمتاع بحياتهن لحظة بلحظة.

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا