أنا حامل

avatarبقلم:  منار سعدالأحد، ديسمبر 1، 2019

عندما تطمئن الحامل على استقرار جنينها، فإن أول ما تفكر به هي ملابس الصغير الآتي قريبا ومستلزماته وتبدأ رحلة البحث في الأسواق وسؤال الحوامل والأمهات ذوات التجارب عن أفضل الأماكن وأنسبها، ولأننا نعرف ما تشعرين به من عناء سنقدم لكِ أهم الأماكن التي تساعدك في شراء أغراض مولودك الجديد:

أولا:

متاجر المستلزمات:

 

أيكيا

يتميز أيكيا بتقديمه للأثاث بشكليه التقليدي والحديث ذو الحلول المناسبة للحياة العصرية، ويمكنك اختيار ما يناسبك من أثاث الأطفال ومجموعة متنوعة من المفروشات و مستلزمات أسرّة الأطفال وغرفهم.

 

تويز آر آص

علامة تجارية عالمية معروفة في مجال الألعاب ولكن متجرها يحتوي أيضًا على كثير من مستلزمات الطفل التي لا يُستغنى عنها.

 

سنتر بوينت

من أشهر المتاجر المتخصصة في احتياجات الأطفال منذ ساعة الولادة الأولى حتى عمر السنوات، ويعتبر مكان شامل يمكن للحامل إنهاء كل المهمة منه، حيث يحتوي على الملابس بعدة علامات تجارية مثل (جونيورز وجيجلز وبيبي شوب) ويشمل أيضا أثاث الأطفال من أسرّة وخزانات وطاولات تغيير الحفاض، و مستلزمات أخرى كعربة الطفل وكرسي السيارة والرضّاعات وحافظات المياه و الكريمات والإكسسوارات الصغيرة للمولود.

 

ماذر كير

له طابعه الخاص حيث لا يُباع في المتجر سوى مستلزمات الأم الحامل والطفل في جميع مراحل طفولته، ويذخر أيضًا بأغراض الطفل الكبرى كالعربة و الأثاث والتي تحمل علامة ماذر كير التجارية ولا تباع في متاجر أخرى، وتتميز خاماته بالجودة والرقيّ، وينقسم المتجر إلى قسمين: الملابس والمستلزمات.

 

لفلي

من العلامات التجارية المصرية التي أثبتت نجاحًا كبيرًا رغم انتشار العلامات التجارية العالمية، وتتعدد الاختيارات في المتجر من الملابس والمستلزمات التي تتوافر في عدة أنواع و خيارات.

ثانيًا:

 أماكن الملابس:

 

إتش آند إم

توجد فيه ملابس لحديثي الولادة بخامات عالية الجودة وأذواق متعددة.

 

أوكييدي

من العلامات التجارية  المميزة في موديلاتها و المتخصصة للأطفال فقط ويتميز المتجر بالتنظيم وصغر المساحة مما يسهل عملية الاختيار والشراء إلى حد كبير.

 

إل سي وايكيكي

 

علامة تجارية تركية متوسطة الأسعار في متجرها عدد كبير من الموديلات والملابس الصغيرة كالجوارب والقفازات التي تناسب المواليد.

 

ماكس

من المتاجر متوسطة الأسعار أيضا والتي يمكن أن تجدي فيها موديلات شبيهة جدا بموديلات العلامات التجارية باهظة الثمن.

 

ماركس آند سبنسر

علامة تجارية بريطانية لها طابعها المميز الخاص في الموديلات، وخاصًة في الملابس الشتوية والملابس الداخلية.

كل ما سبق هي متاجر تتواجد في المراكز التجارية الكبرى أو في الطرق التجارية المعروفة في كل منطقة سكنية.

ولكن توجد علامات تجارية مصرية توجد في متاجر مستقلة غير مشهورة ولكن توجد في متاجر معروفة كتوكيل لها من هذه العلامات التجارية::

الصياد –

جونيور –

وان تو تويلف –

صن فلاور –

أيضًا توجد علامات تجارية عالمية معروفة في مصر رغم عدم وجود متاجر لها وتُشترى من تاجرات وسائل التواصل :الاجتماعي، أو عبر مواقع الأونلاين بتكاليف شحن، وأشهر هذه العلامات

 

كارترز

سي آند إيه

بريمارك

وهكذا تكون قد اكتملت لكِ قائمة وافية بأماكن شراء مستلزمات وملابس مولودك المنتظر، ويمكنكِ تحري أوقات .التخفيضات العامة والموسمية لتحصلي على أفضل الأسعار

.مع تمنياتنا لكِ برحلة تسوق موفقة

كلمات دلالية

تعرفى أكثر على الكاتب

avatar

منار سعد

ما هو تعليقك على المقال.. شاركينا رأيك

لا يوجد تعليقات حاليا اضف تعليقك

للتعليق في خاتة التعليقات في الموقع يجب أن تكوني مشتركة سجلي دخولك. من هنا أو انشئي حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب

تواصلي معنا